طريقة التحضير

0/0 الخطوات المستعملة
  1.  كنطحنو التمر مع الحليب يكون دافي، بيكربونات الصودا، أو نميكسي الخليط مزيان بالطراب الكهربائي
  2. في إيناء نضيف خليط التمر, زوج ساشيات سكر ڤانيليا إديال، الملح، كنزيدو سكر اسمر ،2بيضات ،زبدة ذايبة أو نخلط كلشي مزيان بالخلاط اليدوي كنزيدو الدقيق، خميرة الحلويات إديال، و كنخلطو كلشي مزيان و نديرو فمول مربع لي نكون مدهون قبل بالزبدة و مرشوش بالدقيق و ندخلها للفرن 180 درجة لمدة 40 دقيقة
  3. فإناء، نديرو الحليب و نزيدو عليه مستحضر كلاص نوكا إديال، و نطربو حتى يطلع الكلاص و نخليه ساعتين في الفريكو.
  4. كنقطعو طرف ديال الكيك و ندير فوق منو بول كلاص النوكة و نكبو عليه صوص الكراميل، كايجي روعة في المذاق و في الشكل! بالصحة و الراحة