طريقة التحضير
0/0 الخطوات المستعملة- كنطحنو التمر مع الحليب يكون دافي، بيكربونات الصودا، أو نميكسي الخليط مزيان بالطراب الكهربائي
- في إيناء نضيف خليط التمر, زوج ساشيات سكر ڤانيليا إديال، الملح، كنزيدو سكر اسمر ،2بيضات ،زبدة ذايبة أو نخلط كلشي مزيان بالخلاط اليدوي كنزيدو الدقيق، خميرة الحلويات إديال، و كنخلطو كلشي مزيان و نديرو فمول مربع لي نكون مدهون قبل بالزبدة و مرشوش بالدقيق و ندخلها للفرن 180 درجة لمدة 40 دقيقة
- فإناء، نديرو الحليب و نزيدو عليه مستحضر كلاص نوكا إديال، و نطربو حتى يطلع الكلاص و نخليه ساعتين في الفريكو.
- كنقطعو طرف ديال الكيك و ندير فوق منو بول كلاص النوكة و نكبو عليه صوص الكراميل، كايجي روعة في المذاق و في الشكل! بالصحة و الراحة


شاركي برأيك